فن

ندى بهجت صاحبة معرض سيارات في مسلسل «الونش» ل محمد رجب

تشارك الفنانة ندى بهجت في بطولة مسلسل «الونش» للنجم محمد رجب المقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر على شاشة قناة «الحياة».

وكشفت ندى عن الشخصية التي تقدمها، حيث أن يدعى إسمها راجية وتمتلك معرض سيارات ، لافته ، بأنها إمرأة مسيطرة وقوية ومفترية لاسيما رد فعلها عندما تغضب يهابها كل من حولها وغيرها.

وأضافت ندى بأنها تدخل في صراع دائم ومستمر مع نوراه ، والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة ميرهان حسين مروراً بالأحداث التي تكشف مع الحلقات داخل السياق الدرامي.

وتابعت ندى بأنها متزوجة من سليم الأبيض والذي يجسد هذه الشخصية الفنان عمرو رجب ، مشيره، بأنه يقع فى عداء دائم مع بطل العمل حسن الونش الذي يعمل تاجر ورجل أعمال ويجسد هذه الشخصية النجم محمد رجب.

وأوضحت ندى بأن تتمنى أن تحظى هذه الشخصية بإشادة وأهتمام كبير من قبل الجمهور والنقاد لما غلبت عليها طابع المهنية الفولاذية التي لم تقدمها من قبل على الشاشة الذهبية.

وأعربت ندى عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع المخرج إسماعيل فاروق للمره الأولى ، وأنها تراهن على أنه لم يتوانَ من تقديم وجبة دسمة من السياق الدرامي والكادرات الفنية التي تظهر بصورة مميزة لعرضها على الشاشة الذهبية ، ليشعر المشاهد بعرض مكتمل الأركان بين الأبطال جميعاً ، فضلاً عن التناغم في صياغة السيناريو والحوار قريبًا.

وينتمي مسلسل «الونش» إلى فئة الأعمال الدرامية الطويلة المكون من 45 حلقة ويتمحور في إطار اجتماعي مع بعض المفارقات الكوميدية ولا تتخلى أحداثه من الساسبنس وغيرها.

وفي سياق آخر ، يعد هذا العمل التعاون الخامس بين الفنانة ندى بهجت والسيناريست أحمد عبد الفتاح بعدما قدموا عدد وفير من الأعمال الدرامية الناجحة سوياً ، فمنها مسلسل «أبو البنات» للنجم مصطفى شعبان ومسلسل «بحر» للنجم ماجد المصري ومسلسل «ليالينا 80» للنجم خالد الصاوي ومسلسل «ضل راجل» للنجم ياسر جلال وحالياً مسلسل «الونش» للنجم محمد رجب.

إقرأ أيضاً: النائب الدكتور إيهاب رمزي: قدمت تعديل قانون التأمينات والمعاشات الجديد وفي إنتظار الموافقة البرلمانية

وجدير بالذكر بأن مسلسل “الونش” بطولة كل من النجم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، ندى بهجت، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر ، عمرو رجب وعدد آخر من الفنانين وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة