اخبار

أحمد موسى يكشف عن طقوسه في شم النسيم

كتبت: بسملة حسين

كشف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم حلقة برنامجه “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، مساء أمس السبت، عن طقوسه في شم النسيم وحبه للفسيخ، حيث قال: “أنا من كتر حبي في الفسيخ بفضل أكل لحد ما يغمى عليا”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: “في يوم شم النسيم، ملك المائدة هو الفسيخ، وفيه ناس بتعشق الفسيخ، وأنا بحب الفسيخ”، موضحًا إن مائدة الطعام أثناء تناول الفسيخ لا تخلو من الطحينة والليمون والزيت وعلى قدر ما تأكل.

وأضاف: “في الصعيد الملوحة هي المشهورة عندنا ومحدش يعرف الفسيخ، بلد زي شطورة على النيل، والسكان اللي على النيل بيحبوا تناول الأسماك”.

كما كشف عن أسعار الفسيخ قائلاً: “كيلو الفسيخ الموسم الحالي تبدأ بـ 400 جنيهًا، وسعر كيلو الفسيخ الحجم المتوسط بـ 350 جنيهًا، وسعر كيلو رنجة لوكس بـ 300 جنيهًا، عاوز أقولكم سعر الفسيخ في محلات مشهورة وصل إلى 700 و 600 جنيه”.

واستكمل: “قبل ليلة عيد القيامة وشم النسيم دي مكناش بنام أنا وصغير بنفضل سهرانين طول الليل ونسمع عبد الحليم حافظ، ونلعب كرة قدم مع فرق أخرى من القرى المجاورة ونقوم بتلوين البيض”.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة