اخبار

سائقين أوبر والتعدي على الفتيات قصه تتكرر كثيراً…. تفاصيل 

 نرفانا أشرف علي 

 

ظهرت اليوم الثلاثاء، 14 مايو، نبيلة عوض، ضحية أوبر الجديدة، التي تعدى عليها السائق، عن طريق استخدام سلاح أبيض، أمام النيابة العامة في مدينة نصر في القاهرة، وبرفقة شقيقتها «سالي».

وظهرت نبيلة عوض يدها اليمنى مصابة ،و كانت مٌصابة بجروح كثيرة وعليها شاش وضمادات طبية، إذ قالت في محضر رسمي للشرطة بقسم مدينة نصر في القاهرة، إن ذلك السائق قد توقف بها بدائرة القسم، وحاول التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح الأبيض وأحدث إصابات.

ووفقاً للمصادر مطلعة على حركة سير التحقيقات، فإنه من المفترض المجني عليها سوف تواجه المتهم أمام النيابة العامة، لكي تتعرف على هويته بعد القبض عليه مساء أمس، ومن المقرر أن يتم تقديم التقارير الطبية اللازمة بخصوص جروح كف يدها اليمني.

وصرحت وزارة الداخلية خلال بيان رسمي لها أمس إنه بتاريخ 12 مايو الحالي، تم تحرير المجني عليها بلاغ بأنها في حال ركوبها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي”اوبر “، الذي حاول سائقها التعدي عليها وكان بحوزته سلاح أبيض “كتر”، مما نتج عن إصابتها، و قد تمكنت الفتاة من الفرار منه، وبعد ذلك ضبطت المتهم بمحل سكنه في منطقة سكنه بالمقطم بالقاهرة.

وعلي الجانب الثاني ، قال محامي المتهم إنه ليس يوجد أي دليل مادي حتى الآن ضد موكله، فيما تواصل النيابة العامة في التحقيق بخصوص الواقعة التي شغلت اهتمام الرأي العام على مدار الساعات السابقة، وهذا ما استدعى شركة “أوبر” الشهيرة لإصدار بيان رسمي قد أدانت فيه ما تعرضت له السيدة، بعد أن طالب العديد من المواطنين بمقاطعة هذه الشركة.

والجدير بالذكر تكرر ذلك الموقف وأيضاً من خلال شركه اوبر والسائقين لديها، وعن حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا ب “فتاة الشروق” ،البداية كانت عند عثور أحد الأشخاص يدعى «عمرو» والذي يعتبر الشاهد الوحيد في تلك الواقعة، على فتاة ملقاة على الأرض أثناء مروره على طريق مصر السويس، ما دفعه لإيقاف سيارته التي كان يستقلها في محاولة لإنقاذها، لكنها لم تفده سوى ببعض الكلمات البسيطة، والتي كان بينها أنها تعرضت لمحاولة اختطاف من قبل سائق أحد تطبيقات النقل الذكي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة