اخبار

استشهاد 5 فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال لبلدة “دير الغصون” بالضفة الغربية

كتبت آية محمد خلف الله

استشهد 5 فلسطينيين برصاص وقذائف من قوات الاحتلال الإسرائيلي في العدوان العسكري على بلدة دير الغصون، شمالي مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية، وهذا وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام الفلسطينية يوم السبت.

كما قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها، أن تم استهداف 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال، خلال عدوانه على بلدة دير الغصون قضاء طولكرم، كما أشاروا إلى احتجاز الاحتلال الاسرائيلي لجثامين الشهداء.

وأضافت وزارة الصحة أن الشهيد خامس وصل إلى مستشفى طولكرم الحكومي “لم تُعرف هويته حتى الآن”.

كما أوضحت الوزارة أن الشهداء هم: تامر رأفت عبدالرحمن فقها (32 عاماً)، علاء أديب عبدالجابر شريتح (45 عامًا)، أسال بشير توفيق بدران (42 عاماً)، عدنان تيسير كامل سمارة (40 عاماً).

وكما أن قوة الاحتلال الإسرائيلية خاصةً” مستعربون” تسللت إلى بلدة دير الغصون، وحاصرت المنزل، قبل الدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة، وترافقها جرافات ضخمة.

واحاطت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنزل بشكل عسكرياً مشدد، ونشرت قناصتها على أسطح المباني في المكان، قبل استهدافها للمنزل بوابل من الرصاص وقنابل “الانيرجا”، وهذا الأمر تسبب في انقطاع التيار الكهربائى في المكان كله.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة