فن

من بيروت.. هدى الإتربي تتألق بإطلالة كاجوال أنيقة

كتب: ياسر خالد

تألقت النجمة الشابة هدى الإتربي بإطلالة كاجوال أنيقة، وذلك خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت.

هدى الإتربي
هدى الإتربي

ونشرت هدى الإتربي صورتين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالهما وهي تتجول في أحد شوارع بيروت، وعلقت عليهما بالإنجليزية، قائلةً: “لا خداع”.

بوست هدى الإتربي
بوست هدى الإتربي

إطلالة هدى الإتربي

وقد أطلت هدى بتوب أسود قصير، ذي تطريزات فضية وحمالتين من سلسلتين ذهبيتين، من دار أزياء Elisabetta Franchi، يبلغ سعره 375 يورو أي ما يعادل 18 ألف جنيه مصري.

ونسقت معه بنطلون جينز باللون الكحلي من نفس دار الأزياء، يبلغ سعره 390 يورو أي ما يعادل 20 ألف جنيه مصري.

هدى الإتربي
هدى الإتربي

أما عن الميك أب، فقد اعتمدت هدى على ميك أب بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون البني، فيما تركت شعرها البني الداكن منسدلًا بطريقة انسيابية خلف ظهرها.

كما قامت بوضع نظارة شمسية سوداء على عينيها تناسب الإطلالة، مكملةً إطلالتها بكلاتش سوداء من دار أزياء Dior يبلغ ثمنها نحو 1800 يورو أي ما يعادل 93 ألف جنيه مصري.

هدى الإتربي
هدى الإتربي

تألق هدى الإتربي في “العتاولة”

على جانب آخر، كانت هدى قد تألقت في رمضان الماضي، من خلال شخصية دينا في مسلسل “العتاولة” مع النجم أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة.

ودينا هي فتاة شعبية طموحة متخرجة من كلية السياحة والفنادق، وتسعى إلى تحقيق طموحها عن طريق استغلال جمالها.

هدى الإتربي في مشهد من العتاولة
هدى الإتربي في مشهد من العتاولة

أبطال “العتاولة”

يشار إلى أن “العتاولة” شارك في بطولته زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، محمد التاجي، ميمي جمال، أحمد كشك، منة تيسير، زينب العبد، فاتن سعيد، أحمد عبد اللاه، عادل يوسف وغيرهم.

بوستر العتاولة
بوستر العتاولة

وهو من تأليف هشام هلال إلى جانب ورشة كتابة مكونة من محمود شكري وحسام حلمي، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج “سيدارز برودكشن” للمنتج صادق الصباح.

مشوار هدى الإتربي الفني

ويذكر أن الفنانة هدى الإتربي بدأت مشوارها الفني في عام 2018، من خلال المشاركة في مسلسل “طلعت روحي”، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية في الدراما والسينما.هدى الإتربي في مشهد من العتاولة

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة