فن

بعد تصدرها مؤشر جوجل.. بداية مشوار أسماء جلال الفني

كتبت آية محمد خلف الله

تصدرت الفنانة أسماء جلال تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشرها أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهذا قبل أيام من عيد ميلادها الـ 30، والتي تميزت بخفة الظل والإصرار والطموح في مجال التمثيل والفن.

حياة أسماء جلال قبل التمثيل

ولدت أسماء جلال في 22 مايو عام 1995، وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام، ودخلت مجال التمثيل، حيث بدأت حياتها في مجال الفن بناء على ترشيح من المخرج بيتر ميمي، للمشاركة في بطولة مسلسل الأب الروحي، الذي حققت نجاحاً كبيراً عن طريقه.

 

بداية المشوار الفني لأسماء جلال

كانت تعمل أسماء جلال في بدايتها كموديل للمحجبات، وعملت مع متاجر عديدة لتكون موديل لتصميماتها، وحتى الآن لها صور في إعلانات الترويج لملابس المحجبات ومستلزمات الحجاب.

كما عملت موديل لخبراء التجميل، حيث ظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج وقتها.

كما عانت أسماء جلال لدخول مجال الفن، فعائلتها عارضت دخولها مجال الفن والتمثيل، وبالنسبة لوالدتها، كان هذا مستحيلاً.

حيث قالت أسماء جلال في تصريحات: “إن انجذابها للتمثيل بدأ بإعجابها بمؤديات الرقصات في الإعلانات، وشعرت في هذه الفترة برغبة في تجربة الظهور عبر شاشات التليفزيون”.

وفي لقاء سابق لأسماء جلال مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة dmc، قالت أسماء: “بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماماً فبعد دخولي الجامعة، بدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء”.

وأضافت: “عملت كذا أوديشن مكانش حد بيكلمني خالص، لقيتهم فجأة بيكلموني في شركة إنتاج، عندك تصوير الأسبوع الجاي”.

بداية دخول أسماء جلال في عالم التمثيل

كما قالت أسماء: كانت هناك مكالمة للمشاركة بدور صعيدي في مسلسل “الأب الروحي” الجزء الأول عام 2017، كان وقتها اكتشاف عدد من الشباب الجديد، وكل واحد صور على الأقل عمل أو عملين، أما أنا فكنت لا إعرف شيئًا.

كما وصفت الفنانة أسماء جلال لحظة اكتشاف والدتها دخولها عالم التمثيل بعد فترة: “ماما شافتني في مسلسل “كأنه إمبارح”، كل ده ماكانتش عرفت إني بمثل، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وعندما أخبرتها بأني نفس البنت الذي تمثل انهارت.

ولكن شاركت الفنانة أسماء جلال في عدة مسلسلات منها “ظل الرئيس”، كلبش”، “لا تطفئ الشمس”، “الأب الروحي”، “هربانة منها” ، “كلبش”، “نسر الصعيد”، والجزئين الرابع والخامس من مسلسل “حكايات بنات”، “كأنه امبارح”، “أنصاف مجانين”، “خلي بالك من زيزي”، “الكبير أوي 6″، “الغرفة 207″، وكان آخر أعمال مسلسل أشغال شقة الذي عرض في موسم رمضان 2024.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة