سياسة

إعلام إسرائيلي: سيكون خطأ كبير وهزيمة للجيش إن هجمنا على رفح الفلسطينية

كتبت: سما سيد

أفادت بعض القنوات الإخبارية ومنها قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، إن وسائل الإعلام الإسرائيلي عن جنرالات لها سابقين يصرحونإعلام  بأن أي هجوم في رفح الفلسطينية خطأ كبير ويعد هزيمة للجيش وإنه يعتبر كمين إستراتيجي سينتهي بهزيمة الجيش.

وتستمر قوات الإحتلال مواصلة إستهدافاتها لـ مئات الغارات وتنفيذها لجميع الجرائم الإنسانية وقصفها المدفعي على جميع أنحاء القطاع وترتكب جميع المجازر الدامية ضد المدنيين، وتنفذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، لم تترك إسرائيل شئ إلا أفسدته، ومحاصرة المدنيين من جميع الجهات ونزوح أكتر من 90% من سكان غزة.

ولا تزال طائرات الاحتلال الإسرائيلي تدمر مربعات سكنية كاملة دون ذرة إنسانية، وتعد هذه من ضمن مخططها وسياستها وهي التدمير الشامل والإبادة الجماعية لقطاع غزة.

وهناك آلاف الشهداء والمصابين لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض على مستوى غزة بسبب استمرار القصف وخطورة الوضع الميداني، التي تقيد الشعب من جميع الجهات من موتى ومصابين ونازحين وغيرهم من أشياء تصمت عنها الإنسانية، كما أن القيود تمنع دخول الوقود والمساعدات الإنسانية الحيوية العاجلة التي ستخفف لو بالقليل أزمته الكارثية.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة