فن

بتهمة حيازة مخدرات.. تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة

كتبت: نرفانا أشرف علي 

قامت النيابة العامة بإلقاء القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات، وألقت النيابة القبض على مجدي شطة أثناء تواجده خلال القبض على أحد تجار المخدرات بمنطقة المرج.

 

وسبق وجاءت معلومات إلى قسم شرطة المرج بتواجد تاجر مخدرات بدائرة القسم.

 

وفي الحال تم توجيه مأمورية إلى مكان البلاغ المشار إليه، وخلال القبض على تاجر المخدرات تواجد مجدي شطة بمكان الضبط وذلك لشراء 2 جرام من مخدر “البودر”، وتولت النيابة التحقيق في هذا الأمر.

 

وقام مجدي شطة بإنكار كل ما نسب إليه بخصوص حيازته للمواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزته في منطقة المرج، وذلك بعد أن تم تفتيشه من قبل رجال الأمن، وذلك أثناء محاولة ضبطهم لتاجر المخدرات، وكانت المأمورية قد خرجت للقبض على تاجر المخدرات وليس مجدي شطة.

 

ووضح أنه لم يكن لديه معرفة أن ذلك الشخص الذي قابله يتاجر في المواد المخدرة، ولكن ما تم الاتفاق عليه أن يتقابل معه بناء على اتفاق سابق فيما بينهما، وذلك من أجل إحياء ليلة زفاف على اعتبار أنه مطرباً شعبياً ومطلوب في ليالي الأفراح وغيرها من المناسبات.

 

وقد قررت نيابة المرج، إخلاء سبيل مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وخروجه من القسم ما لم يكن مطلوب على ذمة أي قضايا أخرى.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة