سياسة

رد كتلة الحوار على موافقة حماس بالمقترح المصري لوقف إطلاق النار  

كتبت: سما سيد 

استقبلت كتلة الحوار الإعلان الصادر من حركة حماس والتي قررت فيه موافقتها على المقترحات المصرية التي تعدف إلى وقف إطلاق النار بقطاع غزة والتي اندلعت منذ 7 أكتوبر 2023 والتي إستغرقت مدتها حوالي 200 يومًا.

 

حيث أكدت كتلة الحوار بقرار من الدكتور باسل عادل على الحتمية في الوقف التام لإطلاق النار الدائم الذي من غرضه حقن دماء مئات الآلاف من المدنيين الأبرياء والعزل والذين لم يرتكبوا أي ذنب سوا إنهم محتلون من صهاينة لا يعرفون سوا سفك الدماء، وقال الدكتور باسل إنه يجب وقف إسرائيل لعدوانها على الشعب الفلسطيني في أنحاء غزة وفي رفح والضفة الغربية المحتلة من إسرائيل.

 

وصرح بأن تأخر الأطراف في الأخذ بهذا المقترح المصري كلف المنطقة الكثير من دماء من الممكن حقنها، لذلك يجب التأكيد على حتمي الاستماع والالتزام بكل نقطة، لكي يتم وقف إطلاق النار كاملًا.

 

وتطلب من المجتمع الدولي إلى ضمان والاستمرار في إتمام ذلك الاتفاق والإصرار الفورى فى جميع خطواته، لكي يتم إنقاذ الشعب الفلسطيني الذي شرد أهله وعزل عن العالم بأكمله، تحيا القرار المصر وحفظ الله مصر وجميع الشعوب العربية.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة