فن

زينب العبد تحصد جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان همسة الدولي

✍️ ياسر خالد

حصدت الفنانة الشابة زينب العبد جائزة أفضل ممثل شابة في مهرجان همسة الدولي في دورته الـ 11، برئاسة الكاتب الصحفي فتحي الحصري.

وتمكن زينب العبد من حصد الجائزة بتصويت الجمهور، وذلك عن مسلسلي جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم وحضرة العمدة مع الفنانة روبي.

وذلك بعدما لاقت أدوارها في كلا العملين، اللذين عرضا في رمضان الماضي، ردود أفعال إيجابيةً، ونالت استحسان الجمهور.

أبطال جت سليمة

جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، هالة فاخر، خالد الصاوي، محمد ثروت، ضيفة الشرف مايان السيد، سامي مغاوري، زينب العبد، غادة طلعت، الطفل آدم النحاس وغيرهم.

والمسلسل من تأليف كريم يوسف وندى عزت، إخراج إسلام خيري وإنتاج السبكي للإنتاج الفني أحمد السبكي والمتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال حضرة العمدة

فيما قام ببطولة حضرة العمدة روبي، أحمد رزق، القديرة سميحة أيوب، أحمد بدير، صلاح عبد الله، وفاء عامر، إدوارد، نهلة سلامة، بسمة، محمد مهران، زينب العبد، چيسي الحكيم، خلود عز، دنيا جمعة وغيرهم.

والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز والمتحدة للخدمات الإعلامية.

فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان همسة

كانت فعاليات حفل مهرجان همسة قد أقيمت، مساء الثلاثاء الماضي، بمتحف الحضارة، وسط حضور كوكبة من النجوم وصناع الدراما والسينما.

إذ يقام الحفل بشكل سنوي، لتكريم المبدعين الذين تألقوا في الأعمال الدرامية والسينمائية، منذ بداية العام، في مجالات صناعة الفن المختلفة.

لجنة تحكيم مهرجان همسة

وقد ضمت لجنة تحكيم المهرجان لهذا العام مجموعةً متميزةً من المبدعين في مختلف مجالات الفن، وهم المخرج إبراهيم فخر والفنان طارق الدسوقي.

إلى جانب كلاً من الفنانة ميرنا وليد، المؤلف والسيناريست وليد يوسف، الناقد الفني كريم المصري، والإعلامي سمير فقيه.

النجوم المكرمون بمهرجان همسة

وشهدت الدورة الـ11 من المهرجان همسة الدولي تكريم الفنانة القديرة سهير المرشدي، والتي قام الكاتب الصحفي فتحي الحصري بتسليمها الجائزة بنفسه.

كما تم تكريم كل من محمد ممدوح، حنان مطاوع، جلال العشري، أحمد عبد الحميد، إيمي طلعت زكريا، سماح أنور، الطفل عمر شريف، محمد التاجي، عبير صبري وغيرهم.

إطلاق اسم سهير المرشدي على الدورة الـ11 من مهرجان همسة

يذكر أن دورة هذا العام من مهرجان همسة تحمل اسم الفنانة سهير المرشدي، بينما كانت دورة العام الماضي تحمل اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد.

Views: 58

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة