فن

في هذا الموعد.. بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار

تحل اليوم الخميس وغداً الجمعة المطربة بتول بني نجمة برنامج ذا فويس ضيفة على برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير عبر قناة الشمس في العاشرة مساءً، وتحدثت بتول عن كواليس أغانيها التي قدمتها في مشوارها، وقدمت خلال الحلقة عدد منها كما قامت بالغناء لـ وردة الجزائرية، وتطرق الحديث عن متعهد الحفلات إيلي حرفوش.

وطرحت مؤخرًا النجمة السورية بتول بني أحدث أغانيها التي تحمل إسم “إنت محبوبي” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد درويش وألحان عمار الديراني، وإخراج عمر أيمن، وتخطت الأغنية حاجز تحقيق 100 الف مشاهدة على اليوتيوب، ولاقت إعجاب الكثير.

وتقول كلمات الأغنية: ”مهما حاولت خبي مبين حبك بعينيي ومبين برعشة قلبي، كل ما تلمس إيدي حضرة جنابك حضرة جنابك، معزوم لعندي لكتب كتابك بدي غلغل واسكن بقلبك وبدي أبقى أنا عطر تيابك، إنت محبوبي إنت محبوبي ع اسمك محسوبة ومكتوبة، إنت الروح اللي سكنت فيي وإنت نبض قلبو لقلوبي حبك يا عمري ساكن جواتي معيشني الفرحة بكل أوقاتي، هديتك أنا اليوم روحي هدية وبكرة يا حبي الأحلى اتي إنت محبوبي إنت محبوبي، ع اسمك محسوبة ومكتوبة إنت الروح اللي سكنت فيي وإنت نبض قلبو لقلوبي.

بتول بني مطربة سورية الأصل، شاركت في برنامج “ذا فويس” عام 2018، وتعتبر من الأصوات المميزة جدًا في الوطن العربي، حيث نالت إعجاب الجمهور والنقاد الفنيين، منذ إطلاق أولى أعمالها الفنية الخاصة، ويضم رصيدها الفني مجموعة مميزة من الأعمال، كما تتميز بتقديمها الفريد لأغاني التراث الحلبي والمصري في عدد كبير من الحفلات والمهرجانات الفنية.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة