سياسة

الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مكان مروحية رئيس إيران

أعلنت قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل، اليوم الإثنين، نقلًا عن وكالة “تنسيم” حسبما أعلن الهلال الأحمر الإيراني إنه تم العثور على مكان مروحية إبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني ومرافقيه.

حيث كشف رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني أن فرق البحث والإنقاذ التابعة للهلال الأحمر وصلت إلى موقع تحطم المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني ومرافقيه، قائلًا: “نظرًا لوصول قوات الإغاثة التابعة للهلال الأحمر إلى موقع سقوط الطائرة، فإننا نغادر إلى المكان”، موضحًا أن الوضع ليس جيدًا.

وفق وسائل إعلام إيرانية، ذكرت السلطات أن العثور على الحطام جاء خلال عمليات البحث في تل عند قرية “خفيلار”.

وفي نفس السياق، كانت وسائل إعلام إيرانية، أوضحت إنه تم إرسال 20 فريق إنقاذ ومسيرات للمنطقة وعمليات الإنقاذ ستستغرق وقتًا.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية أن الطائرة قامت بهبوط تسبب في تحطمها في منطقة تقع على الحدود مع دولة أذربيجان على بعد حوالي 600 كيلومتر شمال غرب طهران.

وكان برفقة إبراهيم رئيسي في المروحية عددًا من المسؤولين، من بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، وآية الله الهاشم حاكم شرق أذربيجان وحسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية الإيراني أيضًا على متن الطائرة.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة