فن

إن تعذر الرجوع فهي إراداته.. أحمد العوضي يكشف عن حقيقة عودته لـ ياسمين عبد العزيز

كتبت: نرفانا أشرف علي

قام الفنان أحمد العوضي بتوجيه، رسالة إلى طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، يعبر من خلال هذه الرسالة عن مدى حبه لها وذلك من خلال منشور قام بنشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وذلك بعد الشائعات التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بخصوص عودتهما، بعدما قامت رشا العدل بنشر منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تعلن فيه عن عودتهما.

ووضح “العوضي” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كل الإمتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستبقي أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أري منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة، أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق ليس معناه إنتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب …. ولكن رجوعنا هو ( أمر خاص جدًا جدًا جدًا) بيننا احنا الإتنين”.

 

واستكمل: “عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الإحترام في العلاقة وكذلك الإحترام في الانفصال …. أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب.. ولو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالًا لقول الله تعالى ( وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ )”.

واختتم قائلاً: “لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل … ما بالك بين إثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال ….. وشكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم إخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، و أخيرًا كانت و سوف تظل ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي”.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة