فن

شقيق يسرا اللوزي يعلن وفاة والدتهما 

كتبت: نرفانا أشرف علي 

 

أعلن المخرج أحمد اللوزي شقيق الفنانة يسرا اللوزي، عن وفاة والدتهما من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” وعلق قائلاً: “سوسن راحت لمحمود”.

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما على نعي والدة الفنانة يسرا اللوزي وجاء منهم المخرج الكبير خيري بشارة، وعلق قائلًا: “أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية، وأرفض تصديقه، أرقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني”.

 

علي جانب آخر نعاها الشاعر أحمد حداد قائلًا: “طنط سوسن مارديني سابتنا، كانت ست جميلة ورقيقة، دخلت بيتهم كذا مرة، آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وعلى القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ محمود اللوزي الله يرحمه، هي دلوقتي راحت له بعد فراق 3 سنين، خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي، وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة”.

 

وسوف يتم تشييع الجثمان غدًا الجمعة من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وسوف تقام صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب انتهاء صلاة الجمعة، وسوف تستقبل العائلة العزاء بمنزل الفقيدة بالزمالك من يوم الجمعة إلى الأحد المقبلين.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة