فن

آخرهم أصالة.. فنانين طاردتهم شائعات الطلاق

كتب: يوسف عبد الرحمن

لم تخلو حياة الفنانين من الشائعات، فانتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات حول انفصال الفنانين عن شركاء حياتهم، وهذا ما دفع هؤلاء الفنانين للرد وتكذيب الشائعات.

أصالة نصري وفائق حسن

تصدرت شائعة انفصال المطربة أصالة عن زوجها الشاعر فائق حسن تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب في تلك الشائعة هو قيام أصالة بحذف الصور التي تجمعها هي وزوجها فائق حسن من حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وهذا ما أثار دهشة الجمهور خاصة لأن علاقاتهما كانت مليئة بالحب والرومانسية.

مما دفع الشاعر فائق حسن للخروج عن صمته وتكذيب الشائعة بصورة غير مباشرة من خلال نشر صورة تجمعه هو وأصالة من حفل زفاف ابنتها، وكذلك قامت الفنانة أصالة بتكذيب الشائعة عن طريق نشر صورة لها برفقة زوجها حسن فائق.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، مما دفع هنا الزاهد لتكذيب الشائعة عن طريق تهنئة أحمد فهمي على نجاح مسلسله “سفاح الجيزة” وأوضحت أنها لا تقوم بالرد على مثل هذه الشائعات، فهي تحصر كل اهتمامها بعملها ونجاحها، وبعد الشائعات التي لاحقتهما أكثر من مرة تم الإعلان عن انفصالهما بشكل رسمي.

 

أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد طرح أحمد سعد لأغنيته “اختياراتي مدمرة حياتي”، انطلقت الشائعات حول انفصاله عن زوجته علياء بسيوني، مما دفع أحمد سعد لتوضيح أن الأغنية ليس لها علاقة بحياته الشخصية بل هي تعود إلى فيلم “مستر إكس”، ثم أعلن عن استقباله لمولودة من زوجته علياء.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

انتشرت في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال الفنانة لقاء الخميسي واللاعب محمد عبد المنصف، وذلك ما دفع لقاء الخميسي للرد على الشائعة بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها محمد عبد المنصف عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

محمد فراج وبسنت شوقي

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة قصة حب الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، مما أدى إلى تدوال الكثير من الشائعات حول انفصالهما.

وذلك دفع محمد فراج إلى الرد على هذه الشائعات من خلال نشر استوري لهما عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

عمرو يوسف وكندة علوش

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال الفنان عمرو يوسف عن زوجته الفنانة كندة علوش، مما دفع عمرو يوسف للرد وتكذيب الشائعة قائلاً “أول مرة اسمع شائعة انفصالي عن كندة ولو هنمشي ورا السوشيال ميديا مش هنخلص وأنا بعيد عن السوشيال ميديا وطبيعتي مش كده ولو ركزت في السوشيال هنسى شغلي والوقت اللي مش بشتغل فيه بقعد مع بنتي في البيت”.

Views: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة