اخبار

الأزهر الشريف يحذر من القنوات والأشخاص الذين ينتحلون شخصيتها

نفى المركز الإعلامي للأزهر بشكل قاطع، عن وجود أي قناة فضائية لمؤسسة الأزهر الشريف، وأنَّ الأزهر ليس لديه سوى منصاته الرقمية الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجريدة صوت الأزهر ومجلة الأزهر.

وشدد المركز على أنه لا صلة بين الأزهر والقناة الفضائية المزعومة أو المسؤولين عنها، واحتفاظ الأزهر بحقه الكامل في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه القائمين على تلك القناة، والمروجين لها.

و حذر المركز الإعلامي للأزهر، من بعض الأفراد الذين يرتدون الزي الأزهري للترويج لجمع التبرعات لبعض المؤسسات الخيرية في القنوات التليفزيونية، مشددًا على أن هولاء الأفراد لا يمثلون إلا أنفسهم أو الجمعيات والمؤسسات التي يروجون للتبرع لها، وأن ممثلي الأزهر لا يشاركون في جمع التبرعات لأي جمعية خيرية أو جهة من الجهات.

إقرأ أيضاً: “شديد البرودة” الأرصاد تعلن عن طقس غداً الأحد

وجديرا بالذكر، أنه انتشرت صفحة في الأيام الماضية تحمل اسم “قناة صوت الأزهر الفضائية”، وعدد من المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للترويج لإطلاق القناة وبرامجها، لذالك حرص الأزهر على الرد لوقف تلك الإنتشار الذي لا علاقة به.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة