اخبار

خبيرة فلك تتنبأ بإصابة محمد صلاح في بطولة أوروبا

 

ظهرت “بسنت يوسف” خبيرة أسرار التاروو، والأبراج وحركة الكواكب، وعلوم الفلك، والطاقة، والأرقام، والحروف، الحاصلة على ليسانس في الأدب الإنجليزي، وتعينت في مدرسة ثانوية، وبدأت في توقعات التاروو عند تصفية معاشها المبكر من العمل في المدرسة..

وفي استضافة الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج حكاية توقعت خبيرة التاروو “بسنت يوسف”، موقف مصر في 2023، حيث قالت ؛ أوضاع مصر مستقرة، ولا يوجد تطورات جديدة، وهناك راحة وهدنه، وتحسين الأوضاع إلى حد ما على عكس السنة الماضية، وهناك إنجازين كبار يسمونها العالم في 2023، ومن الممكن أن يكون افتتاح المتحف الجديد..
وكشفت عن توقع لعب رونالدو في السعودية، وذكرت أنه من الممكن توقيع العقد في آخر السنة مع بداية السنة الجديدة!

وتوقعت عالمة الفلك أن محمد صلاح وضعه مستقر، وأن هناك إنجاز كبير مثل في لعبه بطولة أوروبا، وتحذره من الإصابة، وتقول أنه سوف يتقدم في النجاح خاصة 2023، ومن بعد ذلك ..

وفي بطولة الدوري المصري عن توقع فوز نادي الزمالك أو الأهلي، قالت “أنا حيرانة، الورق مش مطلعلي حاجة”.

وأصر الاعلامي عمرو أديب أن تعود بالنظر مرة أخرى في الورق، وفي المحاولة الثانية قالت “احتمال كبير محدش فيهم ياخد الدوري” والمحاولة الثالثة قالت “فرص الزمالك أكبر، وأقوى، و مرتاحين، والأهلي مُجهد”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة