اخبار

تفاصيل بشأن الجهود الكويتية في القبض على المتهم في قضية مقتل طفل شبرا 

شروق عيد راضي 

 

 

 

أعلنت تفاصيل جديدة عن قضية مقتل طفل شبرا الذي بلغ من العمر 15 عام ، القضية التي هزت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

علقت مصادر إعلامية على سرعه التعاون المصري والكويتي كان استثنائي ، حيث تم الإعلان عن القبض عرب مرتكب الجريمة في أقل من 24 ساعه فقط، وتمت إحاله المتهم الرئيسي المقيم في دولة الكويت إلى القضاء المصري بعد يومين فقط من القبض عليه

قالت المصادر الصحفيه أيضًا ، أن ” الشيخ فهد اليوسف” وزير الداخلية الكويتي أصدر قرار بعدم أبعاد الأم و الأخين من أسرة المتهم في القضية إلا بعد الانتهاء من الفصل الدراسي الحالي .

وقالو أيضًا أن أسرة المتهم تقيم في دولة الكويت منذ 21 عام ولم يسبق أن تم تحرير مخالفات ضد الوالد او الوالدة، كما أن المتهم لم يكن له أية ملفات في الطب النفسي أو المخدرات وما إلى ذلك.

واضافت مصادر كويتية عن أسرة المتهم أنه كان يدرس في إحدى مدارس اللغات وكان من المقرر أن يلتحق بالجامعة العام القادم وعرف المتهم بالذكاء والتفوق الدراسي وأراد أن يدخل كلية الطب ويدرس التشريح، بالإضافة إلى أنه كان لديه شغف بمتابعة أفلام الرعب والمشاهد الدموية ولكن للأسف الأسرة كان يجب عليها الالتفات إلي هذا الأمر.

وأضاف المتهم الرئيسي في عملية القتل بأنه من حرض على هذه الجريمه بإقرار منه بذالك أمام الجهات الأمنية قاصدا بذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية للواقعه والتمثيل بجثمان الطفل المجني عليه حتي تتيح لة الفرصة لبيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية مقابل مبالغ طائلة من المال .

حتى الآن تم تجديد حبس المتهمين والتحقيق مستمر ولم يعلن عن أي أخبار قضائية أخرى.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة