اخبار

الأمعاء ب 2.5 مليون جنيه والرئة ب 3 مليون جنيه…اعترافات المتهم بقتل طفل شبرا

آية محمد خلف الله 

 

 

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل مروعة وكارثية بشأن واقعة قتل طفل شبرا الخيمة، الذي أنهي حياته قهوجي بعد استدراجه لشقة مأجورة، ونزع أعضاءه وصور جريمته فيديو كول على موقع الدارك ويب.

أوضحت النيابة العامة أن القضية تضم 5 متهمين، الأول “طارق” المتهم بقتل الطفل، الثاني “علي الدين” المحرض على الجريمة، الثالث “والد المتهم الثاني” وهو صاحب خط الهاتف، الذي كان يتواصل به الابن مع المتهم الأول، المتهم الرابع “ديليفري” أعطى طارق أدوية وعقاقير مخدرة، ولكن لم يكن على علم باستخدامها، أما المتهم الخامس “سمسار الأعضاء البشرية” الذي استعان به الأول سابقاً حين باع إحدى كليتيه.

أما في جريمة قتل الطفل أحمد، فشرح المتهم طارق بأنه فتح بطنه وصدره وكسر أضلاعه بشاكوش وأخرج القلب ونزع العينين من الجفن واستخرج الخصيتين.

حيث حدد له المتهم الثاني تسعيرة كل عضو: الأمعاء قدر ثمنها ب 2.5 مليون جنيه، والرئة قدرها ب 3 مليون جنيه، ليتفاجأ طارق بعدها أنه يطلب طفلاً آخر، لكنه لم يستطيع تنفيذ الطلب، حيث تم ضبطه عقب العثور على جثمان الطفل.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة