اخبار

لاعب الزمالك السابق ينتقل للأهلي، وأمير مرتضى سنأخذ حقنا في اللاعب 

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن توصل مسؤولي النادي الأهلي لاتفاق مع نادي التعاون السعودي للحصول على توقيع اللاعب الموهوب مصطفى فتحي.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «خاص وحصري.. الأهلي يتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بداية من الموسم المقبل».

وكشف موقع “القائد نيوز” مدة تعاقد اللاعب مع المارد الأحمر ، ووقع على عقد لمدة خمس سنوات فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق التعاون السعودي

وقال أمير مرتضى منصور: خاطبنا بالفعل الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الحصول على باقي المستحقات الخاصة بصفقة مصطفى فتحي».

وتابع: «تواصلنا بشكل رسمي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيسهل الحصول على حقنا بدلا من الشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أنه يجري العمل بنظام الكفاءة المالية في الدوري السعودي الذي يمنع أي ناد من القيد حال وجود أي ديون عليه».

وكان مصطفى فتحي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي وانضم إلى التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

ويعتبر مصطفى فتحي أحد أبرز المواهب في الكرة المصرية وكان ضمن صفوف منتخب مصر في الفترة الماضية مع المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة