فن

ريهام حجاج تتحدث عن مسلسلها “يوتيرن” رمضان 2022 عبر قناة ON

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن مسلسلها “يوتيرن” الذي تخوض به السباق الرمضاني 2022 ، من خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم لميس الحديدي، و الذي يعرض عبر قناة ON.

وتحدثت ريهام حجاج عن مسلسل “يوتيرن” قائلة “أول تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز ونادمة لأنني لم أعمل معه من قبل، العمل معه يكون متكاملاً وهو شخص لطيف في موقع التصوير والكواليس جميلة للغاية”.

و مسلسل “يوتيرن” يعد التعاون الثاني بين ريهام حجاج وبين المؤلف أيمن سلامة حيث كان الأول مسلسل “لما كنا صغيرين”.

وتحدثت ريهام حجاج عن مسلسل “لما كنا صغيرين” قائلة “هو من الأعمال القريبة جداً من قلبي، وأيمن من أهم المؤلفين في مصر وتجربتنا السابقة كانت ناجحة على المستوى العملي والإنساني وفي هذا المسلسل يقدم شيئاً جديداً والجمهور سيسعد بها”.

وأضافت “كل الممثلين يقدمون أدوار جميلة وهناك من سيكتشفهم الجمهور بشكل جديد و عبير صبري تقدم دوراً مختلفا هي ممثلة جميلة وكريم قاسم ومحمود حجازي سبق وعملت معهما من قبل”.

و أكملت ريهام حديثها قائلة ” مسلسل يوتيرن يدمج بين الإثارة والدراما والرومانسية والعلاقات المتشابكة”.

وتحدثت أيضاً عن تعاونها مع شركة العدل جروب وقالت “مؤسسة كبيرة تجمع كل عناصر النجاح”.

وقد كشف الفنان توفيق عبد الحميد أحد نجوم يوتيرن ، عن تفاصيل دوره وأختياره لمسلسل “يوتيرن” للعودة بعد غياب سنوات عن الدراما.

وقال توفيق عبد الحميد “أجسد شخصية طبيب ناجح ويحب الخير للجميع كما أنه متزوج من صفاء الطوخي وهو والد ريهام حجاج ومحمود حجازي وتجمعه علاقة جيدة بأبنته على عكس أبنه”.

وعن أختياره لمسلسل “يوتيرن” ليعود به إلى جمهوره قال “عندما عُرض على الدور لم يكن أكتمل كتابة المسلسل ولكن ما علمته عن المسلسل حمسني على الموافقة وشعرت بأن هذا الدور هو ما يستحق عودتي للدراما”.

يذكر أن مسلسل “يوتيرن” من بطولة كلا من ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري وغيرهم من النجوم و من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة