اخبار

عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير ينهي إجراءات المعارضة

أنهى محمد عادل ، عامل النظافة ، صاحب حادثة كشري التحرير ، إجراءات المعارضة على الحكم الصادر بحقه في مركز أبو النمرس ، تمهيدًا لإطلاق سراحه من دائرة الشرطة.

حيث اعتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ، اليوم ، محمد عامل النظافة صاحب محل كشري التحرير ، بتاريخ أسباب اتهامه في القضايا التي صدرت ضده أحكام نهائية.

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة ، إن محمد ، عامل النظافة صاحب محل كشري التحرير ، صدر بحقه حكم بالقتل العمد والتبديد ، وتم اعتقاله.

وأضافت المصادر الامنية بمديرية أمن الجيزة ان محمد عامل النظافة صاحب محل كشري التحرير موجود في قسم ابو النمرس جنوب الجيزة تمهيدا لترحيله من خلال تحقيق تحقيق الأحكام. القاهرة الجديدة لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه.

وأكدت مصادر أمنية بالجيزة أن عامل النظافة صاحب محل كشري التحرير متهم في ثلاث قضايا تحمل أرقام 3448 لسنة 2015 بمدينة بدر 3316 لسنة 2015 التجمع الخامس و 14069 لسنة 2021 مركز أبو النمرس.

اعتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، عامل النظافة محمد ، صاحب محل كشري التحرير ، ضمن نطاق قسم أبو النمرس.

إقرأ أيضاً: محافظ الوادي الجديد ينعي ضحايا حادث ميكروباص الفرافرة

وأوضحت التحقيقات الأمنية ، التي أجراها اللواء عبد العزيز سليم ، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أن محمد عامل النظافة اتهم في ثلاث قضايا بمدينة بدر ومنطقة أبو نمروس والقاهرة الجديدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة