اخبار

محافظ الوادي الجديد ينعي ضحايا حادث ميكروباص الفرافرة

نعى اللواء محمد الزملط محافظ الوادي الجديد ، بحزن شديد ، ضحايا الاصطدام الذي وقع مساء اليوم على طريق الداخلة – الفرافرة.

وقدم اللواء محمد الزملط محافظ الوادي الجديد التعازي لأهالي المحافظة والضحايا ، داعيا الله أن يملأ الضحايا فيض رحمة الله عليهم وأن يلهم أهاليهم بالصبر.

وقع  اليوم الثلاثاء تصادم كبير بين شاحنة ثقيلة وميكروباص آخر بمحافظة الوادي الجديد ما أسفر عن مقتل 14 شخصًا.

وتبين اصطدام عربة نقل ثقيلة بسيارة أجرة “ميكروباص” أخرى في منطقة الكيلو 130 على طريق “أبو منقار – غرب المحوب” الذي يربط بين مركزي الداخلة والفرافرة وأسفر الحادث عن مصرع 14 شخصا بينهم 9 جثث معروفة و5  مجهولة.

وتم نقل جميع الجثث إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة ، بعد صدور تقرير بالحادث ، فيما تواصل هيئات المرور والوحدات المحلية رفع آثار الحادث.

واتضح أن ضحايا الحادث التسعة هم محمد صلاح سالم 29 عاما من البحيرة عمار صلاح عبد المحسن من البحيرة وعبدالله سيد عبد الحسيب من قرية القلمون بمركز الداخلة حامد حسين عبد الحميد 45 عاما من طنطا بالغربية وسعيد محمد جبريل محمود 31 عاما من القليوبية ومختار محمد قطب كفر الشيخ ومحمود بهجت عبد الكريم ومختار فؤاد خليل من المنيا ومحمد السيد سيد من شبرا الخيمة القليوبية ، وتم تحديد هوية الجثث الخمس المتبقية من قبل سلطات التحقيق.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة