فن

يسرا عن فيلم “شقو”: لن أجبر على عمل فني يشوه تاريخي

حلت الفنانة يسرا ضيفة على الإعلامية بسمة مصطفة في برنامج “إكسبلور” المذاع على شاشة الفجيرة، وكشفت يسرا يسرا أثناء اللقاء عن أن أول من عرض عليها فكرة فيلم شقو كان الفنان عمرو يوسف بطل الفيلم، وقالت: “الدور الجديد كليًا بالنسبة ليا وبعده جاء المخرج كريم السبكي وشرح الدور بشكل تفصيلي، حيث كان دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم”.

وأضافت: أن فيلم “شقو” شدني من أحداثة الشيقة والجديدة خاصة وان الفنان عمرو يوسف شرح ليا قصة الفيلم بشكل تفصيلي وأعجبني فكرتة للغاية، مشيرة إلى أنها لا تقدم على أي عمل فني يجبرني على تشوية تاريخي الفني ولا يعنيني صغر الدور من كبره أو ضيفة شرف المهم أن الدور يضيف للعمل الفني ويضيف ليا شخصياً، معبرة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم “شقو” والفنان عمرو يوسف.

وفي نفس السياق أعرب الفنان عمرو يوسف بطل فيلم شقو، عن سعادته لبالغة للنجاح الكبير للفيلم قائلًا: “كلنا نحب ونعشق النجاح، ولكن أهم شيء أن الجمهور يخرج من الفيلم مبسوط وسعيد بالفيلم وأحداثه إلى جانب الإيرادات خاصة وأن الفيلم حقق أعلى الإيرادات خلال عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المبارك”.

وأوضح عمرو يوسف أن هناك كثير من الجماهير التي شاهدت فيلم شقو وإنها دخلت لمشاهدة الفيلم
أكثر من 3 و4 مرات وهذا نابع من نجاح العمل الفني الجيد ومجموعة الفيلم الموجودة في العمل الفني، معربًا عن سعادته بالتجربة الجميلة وبالفيلم والعمل مع الفنانة الكبيرة والقديرة يسرا والمخرج كريم السبكي، إلى جنب زملائي وأصحابي في العمل الفني وبعيدًا عن الفيلم وأحداثه خلال كواليس العمل الفني هي تجربة إنسانية رائعة وجميلة جداً .

وأشار المخرج كريم السبكي، إلى “أن قلبه كاد أن يقف في أول يوم عرض للفيلم شقو لإني انتظر نتيجة تعبي وجهدي في هذا الفيلم، وأتوقع خيرًا من الله لإنني بذلت قصارى جهدى في هذا الفيلم والله لا يضيع أجر من أحسن عملًا”.

وأعرب كريم السبكي عن سعادته بكوكبة النجوم الذي تعاون معهم في الفيلم الذين ساعدوه بخبراتهم وموهبتهم الكبيرة فى مقدمتهم النجمة يسرا وباقي أبطال العمل موضحًا أنه كان طرح المنتج أحمد السبكي البوستر التشويقي لفيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف الذي يتصدر أول بوستر للفيلم، كما طرح أيضًا بوستر للفنان محمد ممدوح “تايسون”.

يذكر أن فيلم “شقو” مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم “شقو” في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة