اخبار

جريمة مرعبة 4 أشخاص يقتلون فتاة حرقًا بالفيوم   

كتبت: سما سيد

شهدت محافظة الفيوم جريمة مرعبة، لقيام 4 أشخاص بسكب مادة البنزين على فتاة وإحراقها في محل لبيع الدواجن يمتلكه والدها : إنتقامًا من والد الفتاة لخلافات قديمة كانت تدور بين الأشخاص ووالد الفتاة، والتي قام الأشخاص بحرق الفتاة لينتقموا من والدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتتابع النيابة العامة التحقيقات.

 

حيث تلقى سيادة اللواء ثروت المحلاوي مدير الأمن بالفيوم، بلاغ من شرطة النجدة يفيد بقيام 4 أشخاص يقيمون بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم بحرق فتاة داخل محل دواجن بسبب نزاعات الجيرة بينهم وبين والدها.

 

وانتقلت الشرطة ألى موقع الجريمة البشعة، وتبين أن هناك خلافات بين عائلتي فضل وجلال الدين منذ سنة والتى قامت على إثرها 4 أشخاص من العائلة الثانية (جلال الدين ) بسكب البنزين على “جهاد عبد الرحمن” 16 سنة وإحراقها خلال عملها فى محل لبيع الداجن التابع لوالدها وأشعلوا النيران داخل المحل وفروا هربًا، وتم على الفور نقل الفتاة إلى مستشفى الفيوم ومنها تم نقلها لمستشفى الحروق بمحافظة القاهرة ولكن سرعان ما لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها لمستشفى الحروق بالقاهرة.

Visits: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة