فن

المشندة نورا منير ضيفة برنامج خيمة سعد في سعد مولعها نار

يستضيف الفنان سعد الصغير المنشدة الدينية والمطربة نورا منير في برنامجه خيمة سعد، عبر قناة الشمس في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وقدمت نورا منير عدد من الابتهالات الدينية خلال الحلقة وأتلت القرآن الكريم، وتحدثت عن بدايتها في عالم الإنشاد الديني.

ويستضيف سعد الصغير خلال برنامجه فقرات إنسانية ويقدم لهم المساعدات.

وأعرب عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخراً أغنية “شارع شريف” وطرح أيضاً أغنية “هنروح المولد 2” على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية.

وطرح أيضاً أغنية “يابت يلا”، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، والأغنية من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عدداً من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحى…فوق” و”هتجوز” و “يابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و”ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و”عسل أبيض” .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهي من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي علي، سعد الصغير، هالة فاخر، حمدي المرغني، بدرية طلبة، سليمان عيد، ياسر الطوبجي، محمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة