فن

ميار الببلاوي لـ”لقائد نيوز: تركت هذا الموضوع في يد القانون والقضاء المصري

كتبت: نرفانا أشرف علي 

كشفت الفنانة المعتزلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي خلال تصريح خاصة لها لموقع القائد نيوز عن آخر تطورات أزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر، وقالت: “بعد كلام الشيخ محمد أبو بكر إنها قد تركت هذا الموضوع للقضاء والقانون المصري وأنها واثقة من أنهم قادرين على إظهار الحقيقة”.

ويأتي ذلك بعد تصدرها التريند، بعد أن قامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتحدث فيه عن اتهام أحد الشيوخ لها بالزنا، وذلك جاء تعليقاً على حديثها عن طلاقها وعودتها لزوجها الحالي 11 مرة”.

وجاءت هذه الأزمة بعد أن ظهرت ميار في برنامج «شيخ الحارة» المذاع علي قناة النهار خلال شهر رمضان، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت معاها عن زواجها وطلاقها .

وقالت ميار في تصريح سابق: “رفعت عليه قضية داخل مصر وحبسته كنا في عز وقتها الثورة، طلقني كتير واتجوزنا كتير، طلقني حوالي 11 مرة.. هو أول حب في حياتي وأول راجل في حياتي أصلًا، مخلفناش من بعض، وكنت عاوزة أخلف، فاتجوزت غيره ورجعت له تاني، حصلت مشاكل واطلقنا، ورغم مشاكلنا وقف جنبي لما ماما ماتت وساندني بكل اللي يقدر عليه، بعدما شيلت الرحم وكان كريم معايا.

وأضافت قائلة: “الراجل ده هو كل حياتي وأنا وهو عصبيين جدًا، وكل مرة بتحصل كوارث ومش مني ومنه من اللي حوالينا زي ما يكونوا مستكترينوا عليا، وآخر رجعة لينا حاليًا جوازي مش موثق، أنا مش عاوزة أوثقه”.

Views: 29

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة