رياضة

طاقم تحكيم كيني لمواجهة مصر وبوركينا فاسو وسوداني أمام غينيا بيساو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الإثنين طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر الأول وبوركينا فاسو، ومباراة منتخب مصر الأول وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشفت فيفا عن إسناد مهمة التحكيم الخاصة بمواجهة منتخب مصر الأول ونظيره منتخب بوركينا فاسو لطاقم تحكيم كيني بالكامل؛ حيث يتولى بيتر كاماكو مهمة تحكيم الساحة، ويعاونه كلًا من جيلبرت تشيريوت وصامويل موانجي حكمين مساعدين، ويتواجد الحكم ديكينز نياجروا كحكم رابع.

بينما يتولى الحكم السوداني محمود اسماعيل مهمة تحكيم الساحة في مواجهة منتخب مصر وغينيا بيساو، ويعاونه كلًا من الحكم الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن ييمبي كحكمين مساعدين، ويتواجد الحكم السوداني صبري فاضل كحكم رابع.

الجدير بالذكر أن مباراتي منتخب مصر الأول لكرة القدم تأتي في إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، في المجموعة التي تضم منتخبات سيراليون وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا وجيبوتي.

على أن تنطلق مباراة منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو عند تمام العاشرة مساءً الخميس 6 من يونيو القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما تقام مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو عند تمام السابعة مساءً الإثنين 10 من يونيو القادم على ملعب 24 سبتمبر.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة