فن

في هذا الموعد.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بشم النسيم مع “صاحبة السعادة”

كتبت آية محمد خلف الله

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشر البحث جوجل وذلك في الساعات القليلة الماضية وسوف تحل ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة dmc يومي الإثنين و الثلاثاء، 7-6 مايو القادم في الساعة الحادية عشر مساءاً.

حيث نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة تجمعها بالفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكتبت عليها معلقة: “ضيفتي في الحلقة اللي جايه يا ترى مين؟”.

وأثناء تخمين الجمهور علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصورة كاشفة بأنها الضيفة، قائلة :”أنا رخمة أوي صح”.

كما نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها من كواليس حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام، وهى تتناول البصل وكتبت: “أحلى من البصل مفيش”.

وتشهد هذه الحلقة أحدث ظهور للفنانة بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، حيث ظهرت بإطلالة ملفتة، ارتدت بدلة من دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana.

حيث بلغ سعر القميص ذو الرباط فيها إلى 2145 دولار، ما يعادل 103 ألف جنيه مصري، حيث اتسم بطباعة الفهد Leopard Print، أما البنطلون الذي حمل نفس الخامة والطباعة، يصل سعره إلى 1745 دولار.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة