رياضة

آخر التطورات في محيط مستشفى الشفاء الطبي بشمال غزة

كتبت : شروق عيد راضي

استمرار قوات الاحتلال لليوم السادس على التوالي في محاصرة مجمع الشفاء الطبي والمناطق المحيطة به واستمرار القصف حتى الآن.

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المزيد من المجازر كما أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم بأنه قام باعتقال 800 مواطن من داخل المجمع ومحاصرة 240 وقام بإعدام 170 آخرين بينهم الأطفال والنساء، كما يطلب من المحتجزين المحاصرين تسليم أنفسهم وسط إطلاق النار ودوى الانفجار.

ومازال القصف المدفعي متواصل حتى الآن في محيط مستشفى الشفاء غربي مدينة غزة نتج عن ذلك زيادة عدد المصابين والشهداء ، وأعلن أيضاً جيش الاحتلال باستمرار محاصرة المنازل وقام بتدمير ونسف عدد منهم صباح اليوم مما زاد من تصاعد أعمدة الدخان في محيط مجمع الشفاء الطبي.

 

ويستمر جيش الاحتلال في استهداف الطواقم الطبية و المستشفيات ، حيث أعلن عن استمرار العملية العسكرية في المناطق الغربية لمدينة غزة واستمرار القصف على مجمع الشفاء كما قام بالقصف المدفعي على مخيم الشاطئ وحرق قسم الشرايين في المجمع جراء كل هذا أصبح من الصعب على الطواقم الطبية الوصول إلى المصابين بسبب القصف المستمر عليهم حتى الآن بواسطة الطائرات المسيرة الإسرائيلية.

أعلنت أيضاً وزارة الصحة الفلسطينية: أن قوات الاحتلال قامت بإعدام عدد كبير من الطواقم الطبية، وأصبح الوضع كارثي فهناك الكثير من المرضى داخل المجمع دون رعاية و علاج وطعام لليوم السادس على التوالي .

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة