رياضة

تين هاج: آرسنال هو أحد أفضل الفرق أو ربما أفضل فريق

ظهر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد “إريك تين هاج” في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره نادي آرسنال.

حيث قال: “آمل أن يكون لدي لاعبين، نعم تدرب اللاعبون، هذا الصباح، كان برونو في الملعب وعاد سكوت مكتوميناي إلى الملعب، بعض اللاعبين يعودون، ماونت أصيب أمس وغير متاح”.

وأكمل: بعض اللاعبين يقاتلون من أجل أن يكونوا متاحين، كلهم يحاولون، كلهم يائسون للعب، بالأمس جاء إلى ليساندرو مارتينيز ويريد اللعب يوم الأحد ضد آرسنال لكنه ليس جاهزًا هناك المزيد، وتعرض فيكتور ليندلوف لانتكاسة، لكن لا يزال هناك أمل”.

وعن ليساندرو مارتينيز قال: “لقد حاولت للتو أن أشرح إنه يائس للعب، إنه يفتقد للعب كثيرًا، الفريق يفتقده إنه يريد اللعب لكنه تعرض لثلاث إصابات طوال الموسم، اقترب من التعافي، لن أجازف أبدًا مع أي لاعب، الأمر يتعلق بهم، بمستقبلهم، والأهم يتعلق بمسيرتهم المهنية والنادي هو الأهم، لكن سلامة وصحة اللاعب على مستوى عالي”.

وأكد: “لقد تدرب ماركوس راشفورد هذا الصباح أيضًا، علينا أن نرى كيف تعافى من ذلك، ونأمل أن يتدرب غدًا ثم يكون جاهزًا ليوم الأحد”.

وأضاف: “نذهب في كل مباراة من أجل الفوز، وليس الاستعداد للمباراة التالية، بالطبع الأمر في ذهني، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكنني أريد أن أخرج فريقًا متحمسًا للفوز ونختار أفضل فريق ليوم الأحد للفوز بتلك المباراة”.

وتابع: “آرسنال هو أحد أفضل الفرق أو ربما أفضل فريق، هل هو السيتي أم آرسنال؟ نحن نعلم أنه يتعين علينا اللعب بأقصى مستوياتنا للحصول على نتيجة لكننا قادرون على تحقيق ذلك”.

وعن رسالته إلى جماهير الفريق: “كما ترى كان المشجعون يوم الإثنين قدوة لنا، لقد دعمونا ويرون كيف نعاني، ويرون مشاكلنا، لديهم فهم جيد جدًا لكل الإصابات التي نتعرض لها”.

وزاد: “لقد فعلوا ذلك، فهم يواصلون دعم الفريق، لذلك أنا سعيد جدًا بهم”.

واختتم حول إذا كان التاريخ سيكرر نفسه، بعد إقالة لويس عقب الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2016 قائلًا: “لا لقد رأوا عندما يكون لديك 32 خط دفاع مختلف، وعندما نخسر ثمانية من لاعبي قلب الدفاع، عندما نرى أننا لا نملك ظهيرًا أيسرًا، فإنهم يعلمون أن ذلك سيكون له تأثير سلبي على النتائج لكننا ما زلنا نقاتل وما زلنا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نعرف سبب ضعف أدائنا، أنا شخص واقعي، أرى ذلك، وأقوم بالتحليل ولن يؤدي أي فريق مع هذه الإصابات”.

وتبدأ المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتُنقل المباراة عبر قناة bine Sports 1، وأيضًا عبر قناة bINe 4k، ويعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي عبر القناتين.

وتقام المباراة على أرضية ستاد أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة