اخبار

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم: لو عندكم مشاوير غير مهمة أجلوها

كتبت: نرفانا أشرف علي

توقع خبراء الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم السبت 11 مايو 2024، حالة من نشاط الرياح الشمالية غربية على شمال الجمهورية ويصاحبها هبات قوية من حين لآخر، والرياح تصل إلى العاصفة الترابية، ويصاحبها إثارة الغبار خلال فترة الظهيرة أثناء اليوم.

وتم رصد خرائط الطقس التي تحرك الكتلة الهوائية الساخنة إلى شرق الجمهورية حتي يحل الهواء المعتدل الحرارة على جميع مناطق غرب الجمهورية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، ومن المحتمل أن تتراجع درجات الحرارة العظمى عن أمس الجمعة.

وتنبأت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تراجع درجات الحرارة الصغرى في الليل على معظم أنحاء محافظات وسط وشمال الجمهورية حتى يصبح الطقس معتدل الحرارة في أول الليل ولطيف ليصل إلى مائل للبرودة في أول الصباح الباكر.

ومن المحتمل أن يشهد الطقس اليوم تكوين السحب المحدودة على معظم أنحاء الجمهورية مع أن يسود طقس مشمس نهاراً مع ظهور كميات قليلة جداً من السحب المنخفضة المرتفعة جنوباً والمتوسطة شمالًا.

وحذرت الأرصاد الجوية جميع المواطنين بأخذ الحذر وارتداء جميع مرضى الصدر والجيوب الأنفية الكمامات في الشوارع، وإحكام غلق النوافذ منعًا لتسرب أي أتربة ناعمة في داخل الشقق السكنية وتأجيل مشاورير غير ضرورية لمواجهة تقلبات الطقس.

وإليكم درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت:
القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 18.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17.

مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14.

قنا العظمى 42 والصغرى 24.

سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 22.

وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 25.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة