رياضة

أرتيتا:إذا عرض عليّ عقد يضمن فوز آرسنال بالدوري الإنجليزي سأوقع عليه 

ظهر ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، في المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 35، من الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب عن جاهزية تومياسو وساكا:”هناك شكوك حول جاهزية تومياسو وساكا، سيتم تقييمهم خلال الجلسة التدريبية، يوم السبت، وعلينا أن ننتظر، لنرى هل بإمكانهم المشاركة أم لا”.

وأضاف:”علينا أن نركز، ونفعل ما بوسعنا، وما يجب علينا فعله، لنكون في وضع جيد، علينا أن نعتقد أن الأمر سينجح، ويمكننا أن نكون أفضل من أي منافس لنا، ونتغلب عليه”.

وأكمل:”كل مباراة لها سياق مختلف، نحن نعرف تاريخنا في أولد ترافورد، لذلك علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز باللقب، ويجب علينا أولاً أن نقدم أداءً عاليًا؛ للفوز بالمباراة”.

وعن تجديد عقد جورجينيو قال:”من الصعب جداً العثور على لاعب مثله، وأعتقد أنه ليس هناك شك حول مساهمته في الفريق، إنه شخص يجعل الجميع أفضل، هذه هي صفته الرئيسية، إنه لايزال جائعًا، ويريد الفوز، إنه سعيد هنا، لذا القرار سهلًا بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى هذه الأنواع من اللاعبين”.

وأتم:”إذا عُرض عليّ عقد يضمن فوز آرسنال بالدوري، سآخذ هذا القلم وأوقع عليه، عقلي دائماً يأخذني إلى المكان الذي نحن فيه، نحن نرفع الدوري الإنجليزي، هذا ما أفكر به في الوقت الحالي، لذلك أتبع عقلي وجسدي، وآمل ان نتمكن من تحقيق ذلك”.

يذكر أن آرسنال يأتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة