رياضة

الكاف ينتقد الزمالك بسبب أحداث الشغب في مباراة أمس

كتب: أحمد عطاالله

انتقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقوة التصرفات والأحداث التي شاهدتها مراسم تتويج نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي.

كما أحال الأمر إلى هيئات الاتحاد الإفريقي المعنية للتحقيق واتخاذ الإجراءات التأديبية إذا لزم الأمر، بشأن الأحداث وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء وبعد المباراة.

وخلال مراسم التتويج، احتشد عدد كبير من جماهير الزمالك داخل الملعب الأمر الذي منع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، إلى جانب باتريس موتسيبي رئيس كاف من الوصول إلى منصة التتويج.

حيث تسبب هذا الازدحام في إحداث العديد من الاشتباكات بين الجماهير والمنظمين، الأمر الذي تسبب في سقوط كأس البطولة قبل وصوله إلى منصة التتويج.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرسمي، فإنه يدين بشدة الخروقات الأمنية وسوء سلوك الجماهير أثناء وبعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان التي اقيمت في ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو 2024.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة