فن

مواعيد مسلسلات رمضان لـ عام 2024 والقنوات الناقلة 

يتنافس في السباق الرمضاني 36 عمل درامي وكوميدي نعرض عليكم من خلال موقع القائد نيوز أهم المسلسلات والقنوات الناقلة لهم.

مسلسل المداح4 (أسطورة العودة) 

يعرض في هذا السباق الرمضاني مسلسل المداح الجزء الرابع والذي يعرف بأسطورة العودة ليستكمل باقي سلسلة الثلاث سنوات الماضية، ويدور قصة هذا العمل حول الأرواح والجن والعالم الآخر ويتم عرض هذا العمل على قناة MBC مصر وعلى موقع شاهد.

ويشارك في بطولة هذا العمل كلاً من”حمادة هلال، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، هبه مجدي” وهو من تأليف: أمين جلال وإخراج: أحمد سمير فرج.

مسلسل الكبير أوي 8

يستكمل مسيرته لهذا العام بالجزء الثامن له وهو من بطولة الفنان “أحمد مكي” تدور أحداثه حول التشويق والكوميدية واستضافة مجموعة من الفنانين كضيوف شرف للعمل أبرزهم أمينة خليل ويتم عرض هذا المسلسل على قناة: ON، cbc، dmc، «watch it».

ويشارك في بطولته “رحمة أحمد بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم”، ومن تأليف: مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الحشاشين

تدور قصة هذا العمل في فترة زمنية تصل إلى القرن ال11 ويقوم بتأسيس جماعة الحشاشين شخص يدعي حسن الصباح.

ويتم عرض هذا العمل على القنوان cbc، dmc، «watch it».

وهو بطولة كريم عبدالعزيز ويشارك معه “فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيكولا معوض”، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث هذا العمل حول أب يجد نفسه مسؤول عن أولاده الستة بعد وفاة زوجته وهو بطولة الفنان “خالد النبوي” ويشارك في هذا العمل “حلا شيحا، هاجر السراج، إيمان السيد، محمد محمود عبدالعزيز”، ومن تأليف: محمد سليمان عبدالملك، إخراج: محمد سلامة.

ويعرض هذا العمل على ON، dmc، Shahid»، WATCH IT».

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة