فن

بعد نجاحها في “العتاولة”.. زينب العبد ضيفة “كلام الناس” مع ياسمين عز

كتب: ياسر خالد

تحل الفنانة الشابة زينب العبد ضيفةً مع الإعلامية ياسمين عز بحلقة الليلة من برنامج “كلام الناس”، والمذاع عبر قناة “mbc مصر”.

بوستر حلقة زينب العبد في كلام الناس
بوستر حلقة زينب العبد في كلام الناس

يأتي ذلك بعد نجاحها من خلال شخصية “قطة”، التي قدمتها في مسلسل “العتاولة” مع الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

بوست “mbc مصر”

وقد نشرت الصفحة الرسمية لـ”mbc مصر”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، بوستر الحلقة المقرر عرضها الليلة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بوست mbc مصر
بوست mbc مصر

وعلقت عليه، كاتبةً: “الفنانة زينب العبد الشهيرة بقطة العتاولة.. قصص وأسرار تكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس.. السادسة مساءً على MBCMASR”.

نجاح زينب العبد في “العتاولة”

وحققت زينب العبد نجاحًا كبيرًا بشخصية “قطة” في “العتاولة” ونالت ردود أفعال إيجابية عليها، كما أشاد بأدائها فيها قطاع عريض من الجمهور، عبر منصات السوشيال ميديا.

بوستر شخصية زينب العبد في العتاولة
بوستر شخصية زينب العبد في العتاولة

إضافةً إلى قيامهم بمشاركة صور لمشاهد الشخصية في المسلسل، معبرين عن مدى إعجابها بها وبأداء زينب فيها من خلالهم تعليقاتهم عليها.

وذلك بسبب الأداء القوي والمميز، الذي كانت تقدمه زينب من خلال “قطة”، إلى جانب ما كانت تضفيه الشخصية من جو من البهجة على المسلسل بمشاهدها الكوميدية فيه.

أبطال “العتاولة”

علمًا بأن “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، نهى عابدين، فريدة سيف النصر و أحمد كشك.

بوستر العتاولة
بوستر العتاولة

إلى جانب مؤمن نور، زينب العبد، هدى الإتربي، مريم الجندي، منة تيسير، فاتن سعيد، محمد التاجي، ميمي جمال، عادل يوسف وغيرهم.

والمسلسل من تأليف هشام هلال إلى جانب ورشة كتابة من محمود شكري وحسام حلمي، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج “سيدارز برودكشن” للمنتج صادق الصباح.

يشار إلى “كلام الناس” يذاع من الخميس إلى الأحد في السادسة مساءً عبر شاشة “mbc مصر”، وهو من تقديم الإعلامية ياسمين عز.

مشوار زينب العبد الفني

وتجدر الإشارة إلى أن زينب بدأت مشوارها الفني في عام 2016، من خلال مسرحية “حب على نضافة”، لتشارك بعدها في مسلسل “وضع أمني”، الذي عرض في رمضان لعام 2017.

لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت في رمضان لعام 2018، وذلك من خلال مسلسل “أبو المصري”، وهو العمل الذي يعد نقطةً فارقةً في حياتها الفنية.

زينب العبد في مشهد من أبو عمر المصري
زينب العبد في مشهد من أبو عمر المصري

يذكر أن الفنانة زينب العبد قدمت العديد من الأعمال في الدراما، المسرح والسينما، والتي من أبرزها “نجيب زاهي زكرش، ملوك الجدعنة، 30 مارس، الضاحك الباكي، جت سليمة” وغيرها.

بوستر شخصية زينب العبد في نجيب زاهي زركش
بوستر شخصية زينب العبد في نجيب زاهي زركش
زينب العبد في كواليس ملوك الجدعنة
زينب العبد في كواليس ملوك الجدعنة
زينب العبد في مشهد من جت سليمة
زينب العبد في مشهد من جت سليمة

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة