فن

بعد شائعة ارتباطها بأنس بوخش.. دينا الشربيني تعلن عن إسم حبيبها

كتبت بسملة حسين

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن حبيبها الجديد أثناء حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وأوضحت أن والدها كان يعرفه قبل وفاته بفترة.

وأوضحت دينا الشربيني أن إسم حبيبها موضحة إنه يدعى “حسين ومصري وملهوش علاقة خالص بالوسط هو بيزنس مان، وبينا أصدقاء كتير أوي ونعرف بعض بس مكنش لينا علاقة ببعض جامد وبنتقابل وسط أصحابنا لحد ما ارتبطنا”.

وأضافت قائلة: “هو محترم جدًا وبيراعي ربنا وعنده حتة دينية مش بتبان أوي، وجدع ولذيذ، عايز يعملي كل حاجة بس مش عايز يبان في الصورة، وأنا مش بشوفه كتير، وهو أبعد ما يكون عن الأضواء”.

وإستكملت دينا الشربيني قائلة: “احنا الإتنين اعترفنا لبعض بحبنا وبابايا حبه أوي وكان موافق عليه واتبسطت إنه شافه عشان يفهم الراجل ده كان عامل إزاي”.

وتحدثت عن مواصفات التي تحبها في الرجل، قائلة: “بيجذبني في الراجل حنيته وأنه بيتقي ربنا في أهله فهيتقي ربنا فيكي، أنا الناس الكويسة مع أهلها بحطها فوق راسي بجد، مقدرش أعيش مع حد بخيل لإن بحسه بخيل في المشاعر والخيانة، مقدرش أتحملها نهائي أصلًا الفكرة بالنسبالي مش مفهومة بحسه تقليل وبيهز حاجة جوة الست وأنا زمان اتعرضت للخيانة هو فيه بنت متعرضتش لده؟”.

 

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني إنها شاركت في مسلسل كامل العدد +1 في موسم رمضان الماضي 2024 بمشاركة شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وجيهان الشماشرجي وميمي جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد الموسم الأول حول زواج دينا الشربيني وهي أم لـ 4 أبناء من شريف سلامة الذي يعمل في مهنة طبيب تجميل، كما أنه أب لـ 3 أبناء كانوا معترضين على الزواج وحاولوا إفشاله كثيرًا، ولكن بعد أن عاشوا في منزل واحد أصبحوا أصدقاء.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة