فن

بعد انقطاع سنوات.. العتاولة يجمع أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة

كتبت: سهام صلاح

يستعد الفنان أحمد السقا لخوض الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 بأحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل “العتاولة”، بجانب الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وإخراج أحمد خالد موسى، والذي يجمعه بهم بعد غياب سنوات.

ويجمع مسلسل العتاولة أحمد السقا وطارق لطفي بعد 18 عامًا من تعاونهما في فيلم “عن العشق والهوى” الذي تم طرحه في عام 2006، وشاركهما في العمل منى زكي، غادة عبد الرازق، منة شلبي، خالد صالح، مجدي كامل، وتأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكري.

كما يجمع مسلسل العتاولة أحمد السقا وباسم سمرة بعد تعاونهما في فيلم الجزيرة منذ 14 عام وشاركتهما في العمل هند صبري.

ويعد مسلسل العتاولة التعاون الثالث بين أحمد السقا بينه وبين المخرج أحمد خالد موسى بعد تعاونهما في مسلسل الحصان الأسود وفيلم هبوط اضطراري في عام 2017.

قصة مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي ممزوج بالشعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي، كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا، وتكون زينة حبيبته، وذلك على مدار 30 حلقة.

والمسلسل من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة