فن

ياسمين عبدالعزيز تحتفل مع صاحبة السعادة بمناسبة شم النسيم

كتبت: بسملة حسين

حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة dmc
وتعرض الحلقة على جزئين الأول يوم الإثنين والثاني يوم الثلاثاء 6 و7 مايو وتصدرت التريند بعد الإعلان عن الحلقة.

تحتفل ياسمين عبدالعزيز على طريقتها الخاصة مع «صاحبة السعادة» بعيد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

ياسمين عبدالعزيز ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، بدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها صاحبة إحدى شركات اﻹعلانات الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، ونجحت ياسمين في تقديمه.

شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية “كده أوكيه” ومسرحية “رد قرضي”، وتألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها “رشة جريئة”، “قلب جريء”، “زكي شان”، “الرهينة”، وقامت بدور البطولة في فيلم “الدادة دودي” وفيلم “الآنسة مامي”.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، وشاركها في بطولته الفنان أحمد العوضي، وعدد آخر من نجوم الفن أبرزهم: ماجد المصري، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة