فن

بنشوب الورق والأحداث.. حمادة هلال يكشف عن وجود جزء خامس من المداح

كتبت: نرفانا أشرف علي

حل الفنان حمادة هلال ضيفًا على برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، وذلك للتحدث عن تفاصيل مسلسل المداح حيث وضح خلال البرنامج عن تعرضه للإصابة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الرابع بسبب ارتدائه لـ “الوايل”.

وتحدث حمادة هلال في هذه التصريحات التي نرصدها لكم: “وإحنا شغالين في الموسم الأول من مسلسل المداح مكناش متوقعين إننا نعمل أجزاء جديدة والمواضيع اللي حصلت كلها أحداث حقيقة بجد، زي مشهد أختي والحرق وكده، وأنا مش بخاف من حاجة الحمد لله وكنت بصور المسلسل دون أي مشكلة، وكنا بتصور في أماكن مختلفة، والأمر كان عادي جدًا بالنسبالي”.

وعن إمكانية تقديم الموسوم الخامس من العمل، قال حمادة هلال: “إحنا مش عارفين لسه هنقدم جزء خامس من مسلسل المداح ولا لا، ولسه بنشوف الأمور والورق والأحداث اللي ممكن تتعامل في الحالة دي”.

وجدير بالذكر، إنه كان قد تألق الفنان حمادة هلال في مسلسل المداح 4 والذي تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر في رمضان الماضي عام 2024 إلى جانب مجموعة من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة