فن

نهارًا مع الأيتام.. حسن أبو الروس يشعل حفل رأس السنة

قام الفنان حسن أبو الروس بإحياء حفل رأس السنة لعام 2024 داخل أحد المراكب النيلية بالزمالك بحضور كامل العدد من الشباب ممن هم فوق الـ 18 عام بجانب تواجد السياح العرب والأجانب.

وأشعل حسن أبو الروس الحفل بمجرد صعوده على خشبة المسرح وسط فرقته الموسيقية والاستعراضية وقدم باقة متنوعة من أغانيه ومنها “كل الناس” ، “لما باجي”، “مليونير”، “فلتت”،”كل البنات”، علاوة على أغنيته الجديدة “فوق” والتي لاقات المزيد من الهتافات وصيحات الإعجاب وكان ضمن الحضور أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل “بطن الحوت” و الذي يشارك أبو الروس في بطولته.

كما حرص حسن أبو الروس على المشاركة فى صباح يوم ليلة رأس السنة بإحتفالية خيرية اقامتها مؤسسة 180 لـ 400 طفل من الأيتام من أكثر من خمس مناطق فقيرة مختلفة مثل مصر القديمة و عزبة الهجانة و عزبة خير الله و من دور أيتام منها وذلك داخل إحدى المدارس على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وحضر أبو الروس بدون مقابل متبرعًا بأجره واشاع البهجة وسط الأيتام من الأطفال المحتاجين بأغانيه المميزة على مدار أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وكان حسن أبو الروس قد أحيا مؤخرًا واحدة من أقوى حفلات النسخة الربعة من مهرجان ميدل بيست 2023 ساوند ستورم الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة 200 فنان عربي وعالمي قدموا أجمل الأغاني، والمقطوعات الموسيقية، على 8 مسارح ضمن فعاليات أكبر مهرجانًا للموسيقي في الشرق الأوسط، وأكثرها إثارة في المنطقة.

وحرص أبو الروس على حضور حفل ميدل بيست بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم وكان لمشاركته بالمهرجان اهتمامـا إعلاميًا من قبل القنوات الفضائية ووسائل الإعلام العربية والأجنبية.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة