فن

وحشتنا.. يسرا ونجوم الفن يحييون الذكرى الأولى لـ هشام سليم

✍️ سهام صلاح

قامت الفنانة يسرا بإحياء الذكرى الأولى لوفاة الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 22 سبتمبر 2023.

ونشرت يسرا مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اجتمع فيه عديد من النجوم منهم صلاح عبد الله ومنة شلبي وهند صبري ومحمد جمعة وعدد من الأصدقاء المقربين له.

وكتبت يسرا معلقة: “وحشتنا ومفتقدينك أوي أوي يا هيشو، كل حاجة بيننا كانت أحلى وأسعد الذكريات، الدنيا فضيت علينا من بعدك، بس سيرتك الحلوة مكملة معانا.. وحشتنا أوي يا أغلى الناس، ربنا يرحمك ويهنيك بالجنة ونعيمها، فضلًا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم”.

وقالت يسرا خلال مقطع الفيديو: “واحشني قطعت بيا يا هيشو، أنا عارفه إنك في مكان أحسن، بس قاطع بيننا قطعة سودا، وحشتني وعايزة أحضنك وأبوسك وأضحك، على فكرة أنا خليت حد يحجلك السنة دي وإن شاء الله ربنا يتقبلها، أنا عارفة إنك حجيت قبل كده، بس قولت أعملك هدية صغيرة أنا بحبك أوي أوي أوي”.

https://www.instagram.com/reel/CxfCNvgNM2i/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

أعمال جمعت يسرا وهشام سليم

وجمعت العديد من الأعمال بين يسرا وهشام سليم ومنها مسلسل ملك روحي، لقاء على الهواء، وفيلم كلام في الحب، كما تشاركا أيضًا في إعلان ترويجي لإحدى شركات الهواتف المحمولة.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة