اخبار

جزار وابنه ينهون حياة شاب بالسلام بسبب التنمر

كتبت: بسملة حسين هجرس

كشف شقيق المجنى عليه تفاصيل واقعة قتله بمنطقة السلام طعنا أمام المارة، مؤكدًا أن شقيقه يعمل فى مغسلة داخل نطاق المنطقة، وهو هادئ الطباع لا يثير المشاكل، يذهب لعمله صباحًا ويعود فى الليل.

وأكمل شقيق المجنى عليه، أن القتيل يدعى «سلامة»، كان على معرفة بالمتهم نجل الجزار، بحكم الجيرة لكن الأمر لم يصل لمرحلة الصداقة، فالمتهم عمره 16 عامًا، والمجني عليه 22 عامًا، ولا يتقابلان كثيرًا.

وأضاف شقيق المجنى عليه “يوم الواقعة سمع طرقا على باب بيتهم بشكل مزعج، وأخبره أحد الجيران بأن شقيقه تشاجر مع نجل الجزار فى الشارع، وقاما بطعنه بسلاح أبيض «سكين»، وتوجه إلى الشارع للبحث عن شقيقه، ولكنه لم يجده، ووجد بركة دماء”.

وأوضح شقيق المجنى عليه، أن الجيران أخبروه بأن أحد الأشخاص نقل شقيقه إلى المستشفى لعلاجه، فتوجه على الفور إلى المستشفى، وطلب من شقيقه الأصغر، أن يذهب إلى والدته.

وعندما وصل إلى المستشفى أخبره الأطباء بأنه توفى نتيجة طعنة نافذة فى الجسد، تسببت فى نزيف حاد، لم ينجحوا فى إيقافه، فمات متأثرًا بإصابته.

وطالب شقيق المجنى عليه، بالقصاص لحق شقيقه المغدور به من قبل الجزار، ونجله، مؤكدًا إنه راح ضحية مشاجرة وصفها الجيران بـ«التافهة»، حيث علق المتهم على «كاب» يرتديه المجنى عليه وتطور الهزار لـ«عراك» انتهى بجريمة قتل.

وأكد «والد المتهم الثانى يعمل جزارًا وتدخل لنجدة ابنه، فطعن شقيقى فى جسده، بسلاح أبيض كان يحمله فى طيات ملابسه، ليقع شقيقى غارقا فى دمائه وسط الشارع، ولم يستطع أحد من الموجودين التدخل لإنقاذه».

وأمرت النيابة العامة فى القاهرة، بحبس الجزار ونجله، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة