فن

إسلام إبراهيم يعلن عن وفاة والدته بعد صراع مع المرض

✍️ سهام صلاح

أعلن الفنان إسلام إبراهيم عن وفاة والدته، وذلك بعد صراع مع مرض الزهايمر والسرطان، حيث كتب منشورًت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنًا فيه عن وفاة والدته وعن موعد صلاة الجنازة.

وكتب إسلام إبراهيم، قائلًا: أمي في ذمة الله
إنا لله وإن إليه راجعون، “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي”، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى.

 

كما كشف أيضًا عن موعد ومكان صلاة الجنازة على والدته بمنشور آخر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقًا: صلاة الجنازة، عقب صلاة العصر بمسجد عمرو بن العاص بدمياط.

يذكر أن آخر أعمال إسلام إبراهيم كان مشاركته في فيلم ع الزيرو، الذي تم طرحه في شهر أغسطس الماضي ضمن موسم الصيف، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ “دراجون”، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

والفيلم من بطولة محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، تأليف د. مدحت العدل، إخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة