تصريحات وحوارات خاصة

المتحدث الرسمي بإسم الموسيقيين: إلغاء حفلة ترافيس سكوت متوقف على شرط واحد فقط بعيد عن قرار النقابة

حوار/ بسملة محمد

كشف المتحدث الرسمي بإسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبدالله، عن آخر ما وصلت إليه النقابة بشأن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، وذلك من خلال حواره مع القائد نيوز.

حيث حرص موقع القائد نيوز على أن يكشف الحقيقة بشأن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، خاصة بعدما كثرت الأقاويل وانتشرت الشائعات بشأن إقامة أو إلغاء تلك الحفلة الغير مرغوب فيها أن تقام في دولة عربية إسلامية.

وكان نص حوار محمد عبد الله مع القائد نيوز كالآتي:

* هل تتوقع أن حفلة ترافيس سكوت ستقام في موعدها على الأراضي المصرية بعد تلك الاعتراضات ؟

الحقيقة أنا مش عارف رد فعل الجهات الأمنية والوزارات الأخرى الذين وافقوا على إقامة الحفلة ولكن أقدر اتكلم على موقف النقابة، في الأول إحنا وافقنا وعملنا تصريح وبعد معرفنا إن الحفلة دي بتتعارض مع الثقافة المصرية بسبب حركات وأشياء تحصل فيها مثل العنف وتخطي الحواجز والإصابات، على الفور لغينا التصريح وبلغنا الوزارات الأخرى أننا رافضين أن الحفلة تتعمل.

* من وجهه نظر حضرتك ما هي الأسباب التي جعلت الوزارات الأخرى أن توافق على إقامة الحفلة؟

على ما اعتقد أنهم كانوا ميعرفوش نوعية الحفلات دي زي النقابة في الأول، لأن اللي بيعمل التصريح ده موظف عادي في الوزارة بيعرف إن في مطرب ما جي يغني في مصر فبيعمله تصريح لكن أكيد مش هيروح يسأل على تفاصيل المطرب ده أي.

* هل بعد كل هذه الأقاويل والشائعات الحفلة ستقام أم لا ؟

الحفلة هتتلغي في حالة إن وزارة الثقافة والجهات الأمنية ووزارة القوى العاملة بردو يرفضوا إقامتها ويوافقوا قرار النقابة لأن قرار النقابة لوحده غير كافي على أن الحفلة تتلغي وحتى الآن الحفلة متلغتش لأن الوزارات دي مقدمتش ولا قالت إنها رافضة أن الحفلة تتعمل.

* هذه حفلة لماذا قرار النقابة غير كافي لإلغائها؟

لأننا كلنا مكملين لبعض لأن وزارة الثقافة بها الجهاز المصرفي للحفلات وكمان التصريح الذي تم تقديمه من النقابة بالموافقة على الحفلة كان مكتوب فيه أن يعتبر هذا التصريح لاغي في حالة عدم موافقة الجهات الأمنية المختصة لذلك موافقة وزارة الثقافة ووزارة القوى العاملة هي موافقة مشروطة كل ده مرهون عندنا في مصر.

* هل ممكن نقول إن السوشيال ميديا هي اللي بتتحكم في قرارات النقابة ؟

لا مش بتأثر على قرارات النقابة نهائي لأنها مصدر مثل أي مصدر آخر تجعلنا نرى آراء الجمهور فقط، وبعد ما رأينا آراء الجمهور بأنهم يريدوا إلغاء الحفل وجمعنا معلومتنا حول تلك المطرب قررنا أننا نصدر قرار بسحب التصريح حفاظاً على الشعب المصري.

* هناك بعض الأقاويل حول أن هذه الحفلة ستسبب خطر لمصر إذا اتعملت هل ده حقيقي أم لا ؟

أكيد في خطر على مصر عشان كده إحنا طلعنا قرار بالغائها لأن حد تبع المطرب ترافيس سكوت طلع وقال إنه مبسوط إن الشعب المصري هيسمح إنه يكسر القواعد والحواجز وأن يكون فيه همجية شديدة، ولكن اللي ميعرفهوش أن مصر عمرها مهتسمح بده والأكيد أن رجال الشرطة الخاصة بالحفلة هتقدر تحمي كل مصري.

* هل قرار إلغاء الحفل سيؤثر على النقابة ؟

أكيد ممكن يؤثر لأنها هياخد النسبة المالية اللي دفعها ولكن النقابة لا تسمح أن يدخلها جنيه مقابل إصابة مصري، والنقابة على أتم استعدادها أنها تدفع كل الأموال التي دفعها ترافيس سكوت لإقامة حفلته.

Views: 30

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة