فن

تعلن ارتباطها بحضن.. خطوبة سلمى أبو ضيف لرجل الأعمال إدريس عبد العزيز

كتب: يوسف عبد الرحمن

أعلنت الفنانة “سلمى أبو ضيف” عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن خطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني يُدعى “إدريس عبد العزيز” وقد نشرت عبر خاصية “استوري” صورة معلقة “نعم” والتي تعني الموافقة على الخطوبة من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى “إدريس عبد العزيز” و أرفقت الصورة برموز تعبيرية لخواتم الخطوبة.

وعلى الجانب الآخر نشر خطيبها “إدريس عبد العزيز” فيديو لهما أثناء تقدمه لطلب يدها؛ وموافقتها عليه وإلباسها لخاتم الخطوبة.

وقد كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف من قبل عن مواصفات فتي أحلامها في إحدى اللقاءات التلفزيونية؛ موضحة “أكتر صفة بحبها الكرم، مفيش بنت بتحب الراجل البخيل، وبردو العصبي، وغير المتفاهم، أو مش طموح وكل الصفات دي بتبقى باينه من بداية العلاقة وواخدين بالنا منها”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة