فن

المواقف الكوميدية تسيطر على أفلام موسم صيف 2023.. على رأسهم “أبو نسب”

لم ينتهي موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، ونجد اعمال سينمائية أخرى تتنافس على شباك التذاكر قبل عرضها، وهي اعمال تنضم لموسم صيف 2023، حيث تم طرح بوسترات تلك الأعمال الفنية التي من المقرر أن تعرض خلال الموسم.

كما أعلن عدد من النجوم المشاركة، و أبرزهم الفنان محمد هنيدي الذي يشارك ب “مرعي البريمو”، والنجم محمد رمضان يشارك ب “ع الزيرو”، والفنان محمد عادل إمام يشارك ب “أبو نسب”، كما يشارك حسن الرداد ب “بلوموندو”.

1- فيلم “أبو نسب”

يشارك الفنان محمد عادل إمام في بطولة فيلم أبو نسب، الذي يشارك في فى موسم صيف 2023، ويجسد خلال أحداث فيلم “أبو نسب” شخصية شاب يقع في غرام فتاة تجسدها الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر بدور شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام وتحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، لتنتهي علاقتهما بالزواج.

2- فيلم “ع الزيرو”

يشارك الفنان محمد رمضان بفيلم على الزيرو الذي تدور أحداثه حول حمزة “دراجون” ولديه طفل صغير يعاني من مرض خبيث وتحاول والدة حمزة تدبير الأموال اللازمة لعلاج نجله، يتعرض حمزة لعدة مواقف مثيرة يتعرف من خلالها على أشخاص يحاولون مساعدته مما يغير من الأحداث المؤسفة التي يعيشها.

3- فيلم “بلوموندو”

يخوض الفنان حسن الرداد تجربة سينمائية جديدة حيث يشارك بها في مارثون صيف 2023، بطولة فيلم بلوموندو، الذي يقدم شخصية رجل أعمال يعمل في مجال العقارات، وهو شاب وسيم وجذاب اسمه “بلوموندو” يتزوج من إحدى فتيات الطبقات الراقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، حيث يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

4- فيلم “مرعي البريمو”

 

يخوض النجم الكوميدي محمد هنيدي بطولة فيلم مرعي البريمو الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه من خلال عمله العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة، ويشارك فيه الفنانة غادة عادل، والنجم أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبوسريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

Views: 20

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة