اخبار

محمود مسلم: نتنياهو مجرم ومصر لن ينفذ صبرها ولا حماسها في الدفاع عن فلسطين

كتبت: سما سيد 

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، عن التعاونات والجهودات المصرية لوقف حرب غزة والوصول لتهدئة الوضع والجرائم في حق الشعب الفلسطيني، متحدثًا: “العالم يشاهد ويرى الجهودات المصرية لدعم القضية الفلسطينية وشعبنا في غزة، ومصر من اليوم الأول سعت لتغيير الأوضاع ووجهة نظر العالم بأكمله خلال ما حدث يوم 7 أكتوبر وما بعده من جرائم في حق المدنين في غزة، لأن العالم فى ذلك التوقيت كان يتبنى الرواية الكاذبة الإسرائيلية بشكل عام.

 

وتحدث الدكتور، أثناء مداخلته مع قناة إكسترا نيوز، أن جمهورية مصر في تلك الأحداث لعبت دورًا مهما في تقريب وجهات النظر مع بعض الدول وتغيير اتجاه ومواقف البعض، كما أن دورها في أن مازال توافق فلسطيني، كما لعبت دورًا كبيرًا في التقريب بين الفلسطينيين والإسرائيليين ومحاولة كسب الناحية الأمريكية للضغط على الكيان الإسرائيلي”.

 

وأضاف محمود مسلم وقال مصر تقوم على اتجاه ثاني في إدخال المساعدات لقطاع غزة عبر معبر رفح البرى، وهي الأكثر من قدم مساعدات للقطاع على مستوى العالم، لافتًا إلى أن فلسطين تعيش مأساة والعالم الذي كان يردد شعارات كثيرة لها علاقة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان، تجاهل ما يحدث في غزة وصوت الأمم المتحدة وحقوق الإنسان ورؤساء الدول الذين زاروا رفح، حيث ما يحدث في غزة جريمة تنتهك جميع الحقوق الإنسانية والسماوية.

 

وصرح الدكتور أن نتنياهو لا يريد سوى البقاء على كرسي الحكم، فهو مجرم حرب لا يشبع من الدماء مقابل جلوسه على كرسي الحكم، ومع ذلك مصر لن تفقد الأمل ولا صبرها ولا حماسها فى الدفاع عن الأبرياء الفلسطينيين المستضعفين الذين انعزلوا عن العالم.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة