فن

عقب الإنتهاء من التصوير.. ماجدة زكي في إنتظار عرض مسلسلها الجديد

كتبت: إسراء الكومي

انتهي تصوير مسلسل “سكر” بطولة الفنانة “ماجدة زكي” خلال الفترة الماضية، التي يشاركها فيه:(محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، حلا ترك)، وعدد من الاطفال، سيناريو وحوار الكويتية “هبة حمادة”، إخراج” تامر مهدي”.

وتحدثت الفنانة ماجدة زكي عن المسلسل في تصريحات لها، حيث قالت: “العمل يحمل العديد من المفاجأت وأتمنى أن يحقق النجاح وقت عرضه، ومسلسل سكر مكون من 8 حلقات، ومن المقرر أن يعرض عبر منصه شاهد vip بعد العيد الأضحى المقبل”.

و أضافت: “في الفترة الأخيرة عرض عليا أكثر من عمل، ولكني أنتظر السيناريو الجيد لأحسم قراري، ولكن سوف أشارك في موسم الرمضاني المقبل 2024”.

و يذكر أن، آخر أعمال ماجدة زكي في الدراما الرمضاني كانت 2021 وهو مسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز ويشاركه في البطولة:(هند صبري، الراحل هشام سليم، صلاح عبدالله)، وكان العمل من تأليف “باهر دويدار”، واخراج” أحمد علاء الديب”، وحققت خلاله نجاحاً كبيراً.

كما أنها شاركت في الكثير من الأعمال مثل:( أحلام الفتي الطائر، الرجل الأخر، ضبط وإحضار، عائلة الحاج متولي، كيد الحموات)، وكثيراً من الأعمال التاريخية التي حققت من خلالهم مسيرة فنية ناجحة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة