رياضة

تألق فيلم “الخيط الأسود” في مشروع تخرج إعلام عين شمس

كتبت: مي شاهين

طرحت كلية الآداب، قسم علوم الاتصال والإعلام شعبة تليفزيون، الفرقة الرابعة، بجامعة عين شمس، مشروع تخرج الخيط الأسود وجاء فريق العمل كالآتي؛-

أسماء وليد ، أميرة أكمل ، أنجي نصر الله ، بسام صالحين ، بسنت سمير ، رانيا يوسف ، سعاد محمد ، سلمى مصطفي ، سلمى نوح، شهد عصمت، علياء بربي، محمد بهاء، محمد خالد، مريم مصطفى، مشيرة خالد، ميادة فتحي، نورهان والي.

وكذلك قامت نورهان والي بترجمة الفيلم كامل من اللغة العربية إلى الإنجليزية والفيلم تحت أشراف أ. مريم مجدي.

وتدور أحداث فيلم الخيط الأسود حول قضية إجتماعية تشكل خطر على مجتمعنا وتهدد حياة أطفالنا من كل إتجاه ومع ذلك لم تلقى هذه القضية أهمية من الكثير لذلك يقوم هذا الفيلم على إبرازها وادراك الناس بها وبخطورتها وأسبابها لذلك يبرز الفيلم أخطر الألعاب والتحديات الإلكترونية التي انتشرت بشكل كبير في هذا الوقت الحالي والتي يلجأ الكثير لها من أطفالنا وشبابنا بدافع التجربة والتسلية والتي تنهي حياتهم وتقضي عليهم، لذلك يركز الفيلم على عرض كل لعبة او تحدي بشكل مفصل لمعرفة أسبابها المتعدده والتي من أكبرها دور الأسرة واهتمامها بكل ما يحتاجه الطفل او المراهق والتركيز معه حتى لا يلجأ لهذا الخطر ليشبع رغباته و يهرب لعالم افتراضي يقضي على حياته!!!!
لمعرفة القضية بكافة تفاصيلها اتفرج على فيلمنا سيعرض محور هذا الخطر المنتشر كيف يبدأ وما نهايته؟.

لقى الفيلم إشادة كبيرة من المخرج عمرو عابدين من حيث الفكرة والمعالجة خاصة ترجمة لغة الأشارة التي أدتها الأستاذة حنان سيد والتفاصيل الخاصة بالتصوير لفيلم.

كما أشاد المخرج مجدي أبو عميرة و أستاذة دكتورة هبه شاهين بالأغنية الخاصة لفيلم أداء إنجي فتح الله.

وأشاد المخرج أحمد عبد العليم بتصوير الفيلم و بأداء فريق العمل خاصة المخرجة الشابة نورهان والي.

و الجدير بالذكر لقت الفكرة تفاعل كبير بين الجمهور و دعم الفيلم الاعب هيثم عادل لاعب بمنتخب مصر لتراثيون ودعم محمد نصر نائب رئيس اللجنة المركزية لعلاقات العامة في مؤسسة قادرون بإختلاف.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة